Masrawy logo white

بينها 4 في أقل من عام.. 5 أزمات صحية تعرض لها مكرم محمد أحمد

01:13 م الخميس 15 أبريل 2021
 بينها 4 في أقل من عام.. 5 أزمات صحية تعرض لها مكرم محمد أحمد

مكرم محمد أحمد

كتب- مينا غالي:

تُوفي الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام السابق، اليوم الخميس، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 85 عاما بمستشفى وادي النيل، بعد تعرضه لوعكة صحية للمرة الرابعة ونُقل على إثرها للمستشفى بسبب نقص الهيموجلوبين في الدم.

وينشر مصراوي أبرز الأزمات الصحية التي تعرض لها الكاتب الراحل والتي جاءت على النحو التالي:

- في 10 يناير 2017، نُقل الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، للعلاج بمستشفى وادي النيل عقب تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وخرج بعدها بنحو ثلاثة أيام.

- في يوليو 2020، أصيب الكاتب الراحل بجلطة أثناء وجوده بالساحل الشمالي، وتم نقله إلى مستشفى العلمين، ثم نُقل بعدها بطائرة بقرار من رئيس الجمهورية للعلاج بالقاهرة.

- في 27 نوفمبر 2020، أصيب الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد بوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى لتلقي العلاج، وتم نقل أكياس دم له.

- في فبراير الماضي، تعرض الكاتب الكبير لوعكة صحية مجددًا بسبب نقص الهيموجلوبين في الدم ونُقل لمستشفى وادي النيل وتم نقل 3 أكياس دم له، وأقام بالمستشفى لمدة أسبوع ثم عاد لمنزله مجددًا.

- مؤخرًا، نقل "مكرم" إلى المستشفى للمرة الرابعة في أقل من 9 أشهر ونُقل للرعاية المركزة بعد تدهور حالته إلى أن وافته المنية اليوم.​

كورونا.. لحظة بلحظة

466

إصابات اليوم

32

وفيات اليوم

559

متعافون اليوم

278761

إجمالي الإصابات

15967

إجمالي الوفيات

207411

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي