إعلان

"مستقبل وطن": اجتماع أحزاب "من أجل مصر" يصعب على أهل الشر تصوره

03:24 م الأحد 13 سبتمبر 2020

المهندس أشرف رشاد الشريف

كتب- مصراوي:

قال المهندس أشرف رشاد، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، إن التاريخ السياسي المصري يقف احترامًا للمرة الثانية للأحزاب السياسية المصرية التي شكَّلت القائمة الوطنية من أجل مصر؛ والتي تضم الأحزاب المؤيدة والمعارضة، وجميعها سجلت تاريخًا بحروف من نور في انتخابات مجلس الشيوخ، وسيكون نفس الحال لمجلس النواب في الانتخابات المقبلة.

وأوضح رشاد، خلال كلمته، اليوم الأحد، باجتماع الأحزاب المشاركة في القائمة الوطنية من أجل مصر، أن الأحزاب السياسية حققت نجاحًا كبيرًا من خلال القائمة الوطنية من أجل مصر التي حازت ثقة المواطن المصري في الشارع، واتضح ذلك جليًّا في انتخابات مجلس الشيوخ.

وتابع النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن: "اليوم نشكل تحالفًا انتخابيًّا ديمقراطيًّا يضم كل التيارات السياسية المصرية من أجل مصر بكل الآراء المختلفة لإعلاء مصلحة الوطن الغالي مصر، وصناعة قائمة وطنية تضمن كل رموز المجتمع على اختلاف أفكارها، وهدفنا جميعًا إعلاء المصلحة العامة والوطنية".

وأشار رشاد إلى أن اجتماع اليوم يصعب على أهل الشر أن يتصوروه؛ حيث كانوا يتصورون أنه لن ينعقد، ولكنا تحدينا المستحيل وعقدنا اجتماعًا.

وفى ذات الصدد، وجه المهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، الشكر إلى الشعب المصري الذي شارك في انتخابات مجلس الشيوخ، مؤكدًا أن القائمة الوطنية من أجل مصر لخوض انتخابات مجلس النواب تضم جميع الآراء بتمثيل مشرف.

وتابع الخولي: "أهم ما في القائمة هو وجود جميع الآراء وتمثيلها بصورة مشرفة، وستكون ممثله في مجلس النواب، وأهم من أعداد المقاعد وجود هذه الآراء، التي تختلف سياسيًّا؛ ولكنها تتفق على حب الوطن، والاختلاف السياسي في صالح الوطن ما دامت ممثلة في الشيوخ والنواب والمحليات يتضمن أنه لا يوجد صوت خارج المجالس الشرعية غير موجود".

فيديو قد يعجبك: