إعلان

حزب الحرية: لجان للتوعية بالتعديلات الدستورية والرد على الشائعات

12:53 م الخميس 07 مارس 2019

حزب الحرية

كتبت- ميرا إبراهيم:

ترأس الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، المتحدث الرسمي للبرلمان، اجتماع الهيئة العليا للحزب لمناقشة التحركات خلال الفترة المقبلة.

وحسب بيان، الخميس، تطرق اجتماع عليا حزب الحرية المصري، إلى كيفية التواصل مع المواطنين لشرح التعديلات الدستورية التي يناقشها البرلمان هذه الفترة.

وشدد حسب الله، خلال الاجتماع، على ضرورة تشكيل لجان بجميع المحافظات لعقد ندوات توعية وحملات طرق أبواب يتم خلالها شرح مواد الدستور المزمع تعديلها والغرض من هذا التعديل، بالإضافة إلى الاستماع لمقترحات المواطنين لعرضها على اللجنة التشريعية خلال المناقشات.

وناقش حسب الله مع قيادات الحزب، خطة أمانة الشباب للتوعية ضد الشائعات التي تروجها الجماعة الإرهابية ضد الدولة المصرية على وسائل التواصل الاجتماعي، وجرت الموافقة على تشكيل لجان شبابية لرصد هذه الشائعات وتحليلها والرد عليها بعد التواصل مع الجهات المسئولة ومن ثم إعادة نشر الحقيقة من خلال صفحة الحزب الرسمية على فيس بوك ووسائل التواصل الاجتماعى .

ووجه حسب الله رسالة للقواعد الحزبية على مستوى الجمهورية، مفادها أن الحزب يساند الدولة المصرية الوطنية في جميع قراراتها، التي تسعى لمصلحة الوطن والمواطن، مؤكدًا أن جميع مؤسسات الدولة تعمل بتكامل من أجل المصلحة العليا للبلاد.

فيديو قد يعجبك: