إعلان

حرم الشهيد مصطفى الوتيدي: أنا زوجة ولست أرملة

01:19 م الأحد 10 مارس 2019

حرم الشهيد مصطفى الوتيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أكدت زوجة الشهيد عقيد أركان حرب مصطفى الوتيدي أنها ليست أرملة، ولكنها زوجة للشهيد الذي ضحى بنفسه، من أجل وطنه، مشيرة إلى أنها عاشت معه 9 سنوات، تعلمت فيهم القوة والصبر وتحمل المسؤولية، وأنجبت منه 3 أطفال تتعهد بتربيتهم وتعليمهم ليكونوا أفضل ضباطًا خلفًا لأبيهم.

جاء هذا، خلال كلمتها، بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، اليوم الأحد، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكدت أن الوتيدي كان ابن عمتها، وكان يتمنى الارتباط بها وكانت تتمنى ذلك أيضًا، مؤكدة حسن خلقه وحبه لأولاده وأهله، لافتة إلى أن ابنه الأكبر أحمد لم يكن يتجاوز 6 سنوات حين استشهادة والده، يتلوه في السن عبدالسميع، ثم الصغيرة فيروز، التي لم يصل عمرها إلى 3 شهور، قبل وفاة والدها، الذي اختار اسمها حبًا في أرض سيناء.

وقالت إن آخر رسالة له قبل استشهاده، دعاء أرسله: "يا رب لي عائلة حبها يجري في دمي، أفراحهم تسعد قلبي، وأوجاعهم تمزقني، يا رب باركلي فيهم ولا تريني فيهم بأسًا يبكيني".

ولفتت إلى أن يوم استشهاده هو ذكرى زواجه: "استشهد يوم 23 يوليو 2015، واتزف للسما يوم 24 يوليو، وكتب كتابي يوم 23 يوليو 2006، وزواجنا كان 24 يوليو، الحمد لله مات وهو راضي عني وهيستناني في الجنة".

وقدمت الشكر لكل فرد بالقوات المسلحة، ولكل أم ربت وعلمت وكبرت أبنائها.

المقدم مصطفى أحمد السيد الوتيدي 35 عامًا، استشهد أثناء حملة لتمشيط الحد الفاصل بين منطقتي المهدية والماسورة في مدينة رفح، حيث انفجرت عبوة ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية في المركبة المسئول عنها الشهيد، ما أسفر عن استشهاده وثلاثة جنود وإصابة ثلاثة آخرين.

فيديو قد يعجبك: