إعلان

مصائد موت.. طلب إحاطة يحذر من أسلاك الكهرباء المكشوفة بالمرج

02:22 م الخميس 31 أكتوبر 2019

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

تقدم النائب خالد أبوطالب، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى وزيري الكهرباء والتنمية المحلية بشأن انتشار أسلاك الكهرباء المكشوفة بالشوارع الداخلية لحي المرج.

وأشار أبوطالب، في طلب الإحاطة، إلى أن الأسلاك الكهربائية العارية بشوارع حي المرج واحدة من المشكلات التي تؤرق الأهالي وخاصة مع اقتراب فصل الشتاء وشكوى الأهالي من التعرض للصعق الكهربائي مما يسبب الوفاة.

وتابع أبوطالب: "يعيش الأهالي والسكان مأساة حقيقية بعد أن صار الموت يحاصرهم من كل جانب بسبب انتشار ظاهرة مرور أسلاك الضغط العالي أعلى المنازل ملامسة للسطح، وباتت المشكلة تهدد عشرات المنازل وعلاوة على ذلك تمنعهم من البناء والتوسع الرأسي خوفًا من أسلاك الضغط العالي، بالإضافة لمعايشتهم لأخطار الماس الكهربي الذي يحدث في هذه الأسلاك من حين إلى آخر، وخاصة في فصل الشتاء".

وشدد نائب المرج، على أن انتشار كابلات الكهرباء على الأرض المكشوفة تنذر بكارثة بعد أن تحولت الأسلاك إلى مصائد للموت تحصد أرواح الأطفال والكبار بسبب الإهمال واللامبالاة التي سيطرت على المسئولين والذين تركوا هؤلاء المواطنين يواجهون الخطر ولم يتدخل أحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان