إعلان

"مدبولي" يعلن توقيتات محددة لحركة سيارات النقل على الدائري الإقليمي

02:25 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لاستعراض عدد من الموضوعات الاقتصادية والاجتماعية.

وقدم رئيس الوزراء التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري؛ بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، كما هنأ المصريين الذين يؤدون مناسك الحج هذا العام، موجهًا بتقديم كامل الرعاية والتيسيرات لهم بما يضمن خروج موسم حج على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أهمية استمرار التنسيق الكامل بين مختلف الجهات المصرية والسلطات السعودية في هذا الإطار.

وأكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع، انتهاء مختلف الأعمال الخاصة بالطريق الدائري الإقليمي، مشددًا على ضرورة التزام سيارات النقل بتوقيتات محددة لها للسير على الطريق الدائري، والتي تكون خلال الفترة من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا، على أن يكون بالتنسيق بين وزارات الداخلية والنقل والتنمية المحلية لتطبيق هذا القرار بكل حسم، وإعلان هذه التوقيتات المحددة.

وشدد مدبولي، على أهمية المتابعة المستمرة من جانب مختلف القيادات بالمحافظات للتأكد من مدى توافر السلع والخدمات بالكميات والأسعار المناسبة، مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، بما يضمن تلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية واللحوم والأضاحي، من خلال التوسع في إقامة المزيد من منافذ البيع والشوادر في المحافظات.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على ضرورة تواجد القيادات التنفيذية بمختلف المواقع لضمان سرعة التعامل مع الموقف الطارئة وحل وإزالة أي مشكلات.

من ناحية أخرى، أكد الدكتور مصطفى مدبولى على ضرورة العمل على سرعة الانتهاء من مختلف المشروعات المتعثرة وإيجاد حلول فورية لأي مشكلات تعوق عمليات استكمال تنفيذها، لما لهذا من مردود إيجابي، يسهم في تحسين ورفع كفاءة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين إلى جانب الاستفادة من الاستثمارات التي جرى ضخها لإقامة هذه المشروعات.

فيديو قد يعجبك: