إعلان

"البحوث الإسلامية": حملة موسعة لدعم الجيش والشرطة في الحرب ضد الإرهاب

04:25 م الأربعاء 14 فبراير 2018

مجمع البحوث الإسلامية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

أعلن مجمع البحوث الإسلامية، وضع خطة انتشار لوعاظ الأزهر الشريف في جميع المحافظات والمدن والقرى والنجوع والمناطق الحدودية لنشر الوعي وتعريف جميع المواطنين بالجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة الإرهاب الذي يستهدف أمن الوطن والمواطنين ويهدد مستقبل الشباب.

وقال الدكتور محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن تنفيذ هذه الخطة يأتي في توقيت ملئ بالتحديات، يعمل فيه أعداء الوطن والخونة في الداخل والخارج على ضرب الاستقرار والتنمية من خلال زعزعة أمن الوطن ما يستوجب وعي ودعم جميع المصريين للقيادة والقوات المسلحة وقوات الشرطة في المجابهة الشاملة للإرهاب واقتلاع جذوره.

وأضاف في بيان له اليوم، أن الخطة التوعوية تستهدف حثّ أبناء الشعب المصري العظيم في جميع أنحاء الجمهورية على التعاون الوثيق مع قوات إنفاذ القانون وعدم التستر على العناصر الإجرامية.

وأوضح عفيفي، أن وعاظ الأزهر يعملون من خلال هذه الخطة على توعية المواطنين بالعملية الشاملة (سيناء 2018)؛ لحماية الوطن من المؤامرات الداخلية والخارجية، وضرورة الدعم الشعبي والوعي بالظروف التي يمر بها الوطن والتضحيات التي يقدمها أبطال قواتنا المسلحة وقوات الشرطة في مواجهة ودحر الإرهاب والتطرف وتطهير أرض سيناء الغالية وحماية الوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان