إعلان

أعضاء "عمومية السياحة" يضعون خطة عمل الغرفة.. 30 أكتوبر

11:22 ص الأحد 21 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

أعلن أعضاء الجمعية العمومية بغرفة شركات السياحة، المرشحون لخوض انتخابات الغرفة عقد اجتماعا موسعا بأحد فنادق القاهرة يوم الثلاثاء 30 أكتوبر بحضور أعضاء الجمعية العمومية للغرفة.

وقال مجدي صادق عضو غرفة شركات السياحة، إن الاجتماع يضم جميع المرشحين لعضوية مجلس إدارة غرفة شركات السياحة ليكون الاجتماع بمثابة مؤتمر انتخابي مجمع للتواصل مع جميع المرشحين بشكل حضاري يتناسب مع قيمة هذا القطاع.

وأوضح صادق في بيان اليوم، أن الهدف من الاجتماع الموسع الذي جرى دعوة جميع شركات السياحة لحضوره هو التشاور والنقاش حول احتياجات واهتمامات شركات السياحة خلال الفترة القادمة والاتفاق على مجموع من الأهداف لتكون منهج عمل الذين يحالفهم الحظ بالفوز في الانتخابات والعمل على تحقيق هذه الأهداف من خلال غرفة الشركات المنتخبة.

وأضاف أن الاجتماع يضم جميع المرشحين لانتخابات غرفة شركات السياحة ومنهم محمد عبد الفتاح وعمرو لبيب ومحمد الجندي ومعتز صدقي وعاطف بكر عجلان ود.خالد المناوي ووليد خليل وإيهاب عبد العال وياسر سلطان ومجدي صادق وأسامه خيري وحسين الخياط وأشرف وحيد ومهند فليفل.

وأكد مجدي صادق توجيه الدعوة لأعضاء قائمة المستقبل ليكون تجمعا انتخابيا يضرب مثلا يحتذى به في التنافس الشريف بين الزملاء.

فيديو قد يعجبك: