إعلان

​شوقي يصدر قرارًا وزاريًا بتشكيل لجنة للوظائف القيادية

03:50 م الأربعاء 31 يناير 2018

الدكتور طارق شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قرارًا وزاريًا بتشكيل لجنة الوظائف القيادية بالوزارة.

وأشار خيري – في يبان، اليوم الأربعاء-أن القرار الوزارة يحمل رقم 19، ويتضمن تشكيل اللجنة برئاسة الوزير وعضوية كل من: اللواء حسام نبيل رئيس قطاع مكتب الوزير، الدكتور رصا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، الدكتورة دينا برعي مستشار الوزير لتطوير نظم الامتحانات والتقويم التربوي، الدكتور خالد عادل عبده استشاري إدارة، والدكتور إبراهيم المستشار القانوني للوزير.

هذا بالإضافة إلى أعضاء احتياطيون وهم: الدكتور حنان جودة مستشار الوزير للتنمية المهنية وإعداد القيادات التربوية، المهندس أحمد ضاهر محم أستاذ بكلية الحاسبات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

ومن ضمن اختصاصات اللجنة تقييم المتقدمين لشغل الوظائف القيادية "الدرجة الممتازة، الدرجة العالية، ودرجة مدير عام"، والنظر في الاختيار من بين المتقدمين وتقويم أداء شاغلي هذه الوظائف عند التجديد.

ويحق للجنة المشكلة الاستعانة بالجهات المعنية بحسب الأحوال للتأكد من توافر صفات النزاهة في المرشحين أو بمن تراه لإنجاز أعمالها دون أن يكون لهم صوت معدود.

ويشمل القرار تشكيل أمانة فنية للجنة تتكون من: وليد فؤاد المناخلي مدير عام الإدارة العامة لشئون المديريات أمينًا، وعضوان فنيان من الإدارة العامة لشئون المديريات، وعضو من الإدارة العامة للشئون القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان