إعلان

بالصور- وفد بيت العائلة يزور مصابي حادث الكنيسة المرقسية بالإٍسكندرية

03:31 م الثلاثاء 25 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

زار وفد من بيت العائلة المصرية صباح الثلاثاء، مصابي الحادث الذي استهدف كنيسة "مارمرقس" بالإسكندرية الأسبوع قبل الماضي.

ورأس الوفد الدكتور محيي الدين عفيفي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، منسق عام بيت العائلة والقمص بطرس وكيل عام مطرانية كفر الشيخ، المقرر المساعد للجنة الخطاب الديني ببيت العائلة، وعددا من أعضاء بيت العائلة من الكنيسة المصرية والأزهر الشريف.

وزار الوفد، المصابين في المستشفى العسكري ومستشفى الشرطة بالإسكندرية، وقدم لهم التحية للمصابين والدعاء بالشفاء العاجل لهم، وبعض الهدايا.

وأكد الوفد أن المصريين نسيج واحد ضد قوى التطرف والغلو؛ لافتًا إلى أن المصريين جسد واحد يتعايشون فيما بينهم بأسمى معاني القيم والمواطنة.

وأوضح الوفد، أن المصريين قادرون على مواجهة هذه المحاولات البائسة، فمصر بأبناءها الأوفياء وقيادتها الحكيمة وجيشها العظيم يد واحدة ضد قوى التطرف والإرهاب.

وأعلن الوفد تضامنه مع المصابين من أبناء الشعب المصري، مشيرًا إلى أن المصريين أثبتوا للعالم على مدار التاريخ بأن وطنهم هو أغلى ما عندهم فضحوا بدماءهم لأجل الحفاظ عليه.

وأكد الوفد الدور المهم الذي يقوم به بيت العائلة الذي يضم الأزهر الشريف والكنيسة المصرية في تنمية روح المواطنة ونشر قيم التسامح والتعايش السلمي بين الناس لقطع الطريق أم دعاة العنف والتطرف الذين لا يريدون الخير للبلاد والعباد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان