إعلان

البحرية الأمريكية تواصل جهودها للبحث عن الطائرة المصرية لليوم الرابع على التوالي

05:09 م الأحد 22 مايو 2016

القاهرة - (أ ش أ)..

واصلت طائرات دوريات البحث والإنقاذ التابعة للبحرية الامريكية ( p-3orion ) دعم جهود البحث عن طائرة مصر للطيران ( ms804 ) التى سقطت فى البحر المتوسط.. وذلك من خلال مأموريتين انطلاقتا من قاعدة سيجونيلا الجوية بحزيرة صقلية الإيطالية.

وذكر الموقع الإليكترونى للأسطول السادس الأمريكى بالقوات البحرية الأمريكية فى أوروبا وأفريقيا.. وفقا لما وزعته السفارة الأمريكية أن طائرة دورية البحث الأولى تنسق فى جهود البحث مع البحرية المصرية، فيما تمكن طاقم الطائرة الثانية من تحديد أكثر من مائة قطعة من ركام الطائرة المصرية ومتعلقاتها، وتمكن من أن يحدد بشكل إيجابى أنها من بقايا طائرة مصر للطيران.

وأضاف الموقع أن المعلومات بشأن موقع ومواصفات الركام لبقايا الطائرة المصرية الذى تم العثور عليها تم تمريرها للبحرية المصرية.

وقد أرفق الموقع الاليكترونى للبحرية الأمريكية صورًا وفيديوهات عديدة لعمليات البحث التى تقوم بها طائرات البحرية الأمريكية عن الطائرة المصرية اليوم وعلى مدى الأيام الثلاثة الماضية.

وأوضح الموقع أن عمليات البحث يوم أمس ٢١ مايو استمرت نحو ١٨ ساعة بالاضافة لجهود البحث التى تمت أمس الأول.

وأشار إلى أن أولى طائرات الدورية "بى سى ٣ أوريون" قد بدأت مهام البحث يوم ١٩ مايو بالتنسيق مع البحرية اليونانية - بناء على طلب من السفارة الأمريكية فى أثينا - للمساعدة فى جهود البحث عن الطائرة المصرية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: