إعلان

"الإذاعة المصرية" تُعلن خطتها للاحتفال بعيد تحرير سيناء

03:49 م الأحد 10 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي المنشاوي:

عقدت نادية مبروك، رئيس الإذاعة المصرية، اجتماعًا اليوم الأحد، بنواب رئيس الإذاعة ورؤساء الشبكات؛ لمناقشة خطط وأفكار احتفالات مصر بعيد تحرير سيناء، الذي يوافق يوم 25 أبريل الجاري.
 
وصرحت رئيس الإذاعة، بأن جميع خطط الشبكات تركز على مجموعة من الأهداف والمضامين، التي تبرز الاهتمام من جانب الدولة بسيناء، وآليات التنمية، وما أنجز منها على أرض الواقع؛ لإلقاء الضوء على ما يتم من جهود، والإشارة إلى المشروعات المستهدف إنجازها في المديين القريب والبعيد.

وقالت مبروك، إن خطط الشبكات البرامجية، تُبرز تاريخ سيناء، وكيف كانت حلقة الوصل بين الشرق والغرب، وقدسية أرضها، والبطولات والملاحم التي تمت على أرضها.

وقالت رئيسة الإذاعة، إن شبكة القرآن الكريم ستقدم فترة بعنوان سيناء وأرض البطولات والأنبياء، وكتابات إسلامية، كما تقوم بنقل أمسية دينية من هناك.
 
كما تقدم شبكة الشباب والرياضة، على مدار اليوم، مجموعة من الفترات والبرامج، أبرزها "صباحك يازينة، شبان أون لاين، قلب الوطن، أصوات من سيناء وكنوز من أرض الفيروز".

أما شبكة صوت العرب، فتقدم مجموعة من الفترات والبرامج منها "سيناء في أحضان الوطن، صباح الخير يا سيناء، جوهرة سيناء وشجون وغصن الزيتون".

كما تُقدم شبكة الإذاعات الموجهة برامج "شاهد على الحدث" باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى برامج باللغات الفارسية والعبرية.

كما يحتفي البرنامج العام في فقراته بالمناسبة، وكذلك شبكة الشرق الأوسط، والشبكة الثقافية، التي تقدم مجموعة من البرامج الخاصة التي تؤرخ لسيناء وبطولات بعض قادة القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان