إعلان

الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة غداً...ورياح مثيرة للرمال

02:34 م الخميس 10 مارس 2016

حالة الطقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية دافئ على السواحل الشمالية الشرقية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حار على شمال الصعيد وأن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة في اول الليل بارد فى آخره.

وأضاف عبد العال، في تصريح خاص لمصراوي، الخميس، أن على المواطنين توخي الحذر من الشبورة المائية الصباحية، على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، كما تنشط الرياح الغربية على معظم أنحاء البلاد مثيرة للرمال والأتربة وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية.

وتابع قائلا:" إن حالة البحر المتوسط، معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية، و حالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وفي ذات السياق، قال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك احتمالية لسقوط أمطار خفيفة على سيناء وشمال الصعيد، خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد عبد العال، أن مصر لن تتأثر مطلقاً بالعاصفة الترابية والعواصف الرعدية التي ضربت الخليج وخاصة الإمارات، لافتاً إلى أن مصر بعيدة عن حدوث مثل تلك العواصف الرعدية، على حد قوله.

وتوقع رئيس هيئة الأرصاد، درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري، غداً الجمعة، 27/15، السواحل الشمالية 24/14، جنوب الصعيد 37/18، مشيراً إلى أن الفترة القادمة ستشهد حالة من عدم الاستقرار حيث سترتفع درجات الحرارة درجتين وتنخفض في اليوم التالي درجتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان