إعلان

" المؤتمر" : مدينة الجلالة مشروع قومي لمصر

06:37 م الأحد 03 يناير 2016

الدكتور حسين أبو العطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قال الدكتور حسين أبو العطا، نائب رئيس حزب المؤتمر، إن مشروع مدينة الجلالة التي ستقام أعلى هضبة جبل الجلالة بمنطقة البحر الأحمر بين العين السخنة والزعفرانة، والتي ستضم العديد من المشروعات السياحية والخدمية والطبية يعتبر ضمن المشروعات القومية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس السيسي.

وأضاف أبو العطا، في تصريحات صحفية له اليوم الاحد، أن الرئيس السيسي يؤكد للمصريين مدي إصراره علي بناء مصر الجديدة بطرح عدد من المشروعات القومية التي تحتاجها مصر، وتسهم بشكل كبير في إعادة عجلة الانتاج وانتعاش الاقتصاد المصري وتقليل معدل البطالة في مصر، لافتا إلي أن أولي المشروعات القومية الاقتصادية كان مشروع قناة السويس، ثم تفريعه شرق القناة وأخيرا مشروع المليون ونصف فدان.

و أوضح نائب رئيس المؤتمر، أن المخطط العام للمدينة الجديدة والتي ستقام أعلي هضبة جبل الجلالة، يضم عددا من المدن السكنية وتكون نموذجا للمدن الجديدة التي تتمتع بجميع المرافق والخدمات وتوفر حياة كريمة للمقيمين بها، وله انعكاساته الإيجابية على حركة الاستثمار والسياحة.

وأشار أبو العطا، إلى أن تلك المناطق والتي يتم إنشاءها لها طبيعتها الخاصة، فدرجة الحرارة المعتدلة أعلى هضبة الجلالة تساهم في تدشين مشروعات سياحية وعلاجية، مشددًا على ضرورة استخدام أساليب الطاقة الجديدة والمتجددة بالمشروع لتوفير الطاقة والحفاظ على البيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان