إعلان

"قصر القبة" الأعلى على تويتر.. ورواده: "حاجة تشرف"

02:26 م الخميس 21 يناير 2016

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الصيني توقيع 21 اتفاقية، ومذكرة تفاهم في مجالات مختلفة، ومنها اتفاقية التعاون الفني والاقتصادي.

ومن جانبه قال الرئيس الصيني "شي جين بينغ"، إن الحكومة الصينية تشجع وتدعم الشركات المؤهلة للمشاركة في المشروعات العملاقة في مصر.

وأعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن تقدير مصر البالغ وسعادته الشخصية لزيارة الرئيس الصيني شين جين بينج لمصر والتي أكدت خصوصية العلاقات والشراكة الاستراتيجية بين مصر والصين وحرص البلدين على تطوير هذه العلاقات.

وقام رواد موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" بتدشين هاشتاج "قصر القبه" للتعبير عن فرحتهم بالتعاون المشترك بين مصر والصين، وتصدر هاتشتاج "قصر القبه" الأعلى متابعة على "تويتر"

يذكر أن العلاقات بين الصين ومصر تشهد فرصا لم يسبق لها مثيل وآفاقا واسعة،  وسيتم اجراء مزيدا من الجهود لربط إستراتيجيات التنمية وإقامة تعاون في إطار مبادرة الحزام والطريق من أجل تحويل التوافق إلى نتائج في أقرب وقت ممكن.

وأعلن الرئيس الصيني في وقت سابق، أن الصين "تقف مستعدة لتعزيز التعاون مع مصر في إقامة البنية التحتية ومواصلة دفع التعاون في القدرة على التصنيع.

 

وعلق@molymoamst

"والله الواحد بيكون مبسوط لما يلاقى ف أرث قصور تشرف مصر ف استقبال ضيوفها ...مش كل الماضى سئ الا ثورة هدت بنيان وجابت بلطجية عام".

1

2

وقال @Saso7000

"فخامة قصر القبة بتقول عظيمة يامصر تحيا مصر منصورة وحرة".

34

وأضاف @mostafadabor3

"اللى عنده مشوار او نازل يبعد عن كوبرى القبة مصر والسودان الوايلى والى العهد الدنيا زحمه جدا عندنا ضيوف من الصين قصر القبة".

5

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان