إعلان

محافظ الجيزة يقرر تشكيل لجنة لمكافحة الفساد في الوحدات المحلية

02:18 م الجمعة 08 مايو 2015

الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ)

قرر الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة، تشكيل لجنة لمكافحة الفساد في الوحدات المحلية، وذلك برئاسة اللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة، وعضوية كل من ''السكرتير العام المساعد والمستشار القانوني ومديري المديريات على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى مدير عام الشئون القانونية، ومدير عام الشئون المالية، ورئيس جهاز المتابعة الميدانية، ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن''.

وأكد محافظ الجيزة، في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، أن قرار تشكيل لجنة لمكافحة الفساد في الوحدات المحلية، يأتي في إطار تأكيدات الرئيس عبد الفتاح السيسي على مواجهة الفساد في كل صوره، ومعاقبة مرتكبيه.

وكلف خالد زكريا العادلي، اللجنة المشكلة، بوضع خطة تنفيذية لمكافحة الفساد، ووضع آليات العمل في ضوء الأهداف الرئيسية الواردة بالخطة الاستراتيجية الوطنية، وذلك خلال فترة لا تتجاوز أسبوعين.

وقال محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة - خلال الاجتماع الأول للجنة - إن الخطة تستهدف الارتقاء بمستوى أداء الجهاز الحكومي للدولة، وتحسين الخدمات الجماهيرية، وإرساء مبادئ الشفافية والنزاهة ورفع المستوى المعيشي للمواطنين، وتحقيق العدالة الاجتماعية، موضحا أنه تم تكليف كل وحدة محلية بوضع تصوراتها للوصول لأهداف الخطة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان