إعلان

حزب النور: حسمنا الأسماء المرشحة للانتخابات ولا نسعى للاستحواذ على البرلمان

10:58 ص الأحد 08 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المجلس الرئاسي بحزب النور، إنه تم الانتهاء من حسم الأسماء المرشحة لخوض البرلمان المقبل، مؤكداً أن من بين هؤلاء الأسماء المرشحة نواب سابقين، وسيتم الاعلان عنهم قبل نهاية الاسبوع الحالي، على حد قوله.

وأضاف عبد العليم خلال حواره في برنامج "مصر تنتخب" على فضائية " سي بي سي" أكسترا أمس السبت، أن ليس من أهداف الحزب الاستحواذ على مجلس النواب المقبل، لافتاً إلى أن الحزب لم يحصل على جميع المقاعد الفردية داخل الدوائر الانتخابية، "ولكننا نسعى من الحصول على عدد المقاعد التي تمكنا للدخول في الحياة السياسية مع الاحزاب المختلفة".

وتابع :" إن الحزب أعد قوائمه التي ستنافس وترك الأمر للناخبين في اختيار القائمة التي تحقق أهدافه ومتطلباته السياسية، وأعددنا قوائم تعبر عن أهداف الحزب لتكون أقرب للمواطنين، لان الفترة الانتقالية تحتاج إلى توافق أكبر".

وأكد عضو المجلس الرئاسي بحزب النور، أن جميع الاحزاب السياسية رفضت مشاركة حزب النور مطلقاً، مضيفاً "ربما ضارة نافعة، واجتهدنا في قوائمنا لتحقيق أهداف المواطن"، موضحاً أن في الأسماء المرشحة للبرلمان لا يوجد للفلول مكان"، على حد تعبيره.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان