إعلان

مصراوي سوشيال: مرتضى يترشح للرئاسة وفتاة تسقط في بلاعة لاسترجاع هاتف آي فون

01:35 م السبت 05 أبريل 2014

مصراوي سوشيال: مرتضى يترشح للرئاسة وفتاة تسقط في ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام:

اهتم وتفاعل مستخدمو ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" بعدد من الأحداث السياسية والاجتماعية خلال الساعات الأخيرة، كان من أهمها إعلان مرتضى منصور ترشحه في الانتخابات الرئاسية القادمة الأحد القادم، وسقوط فتاة في بريطانيا في بلاعة للصرف الصحي لاسترجاع هاتفها الأي فون الذي سقط في البلاعة.

مرتضى منصور يعلن الأحد ترشحه لانتخابات الرئاسة

العنوان

يعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة الحادية عشرة، قبل ظهر غد الأحد، يعلن خلاله عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية المرتقبة.

العنوان


العنوان


العنوان

كما يعلن المستشار مرتضى منصور، الملامح الرئيسية لبرنامجه الذى سيخوض على أساسه تلك الانتخابات.

العنوان


العنوان


العنوان

العنوان

بالصور.. فتاة تسقط في حفرة للصرف الصحي لاسترجاع آي فون 5


العنوان

لم تعد الهواتف الذكية في عالم اليوم مجرّد أداة اتصال، بل أصبحت أداة تفاعلية يستخدمها الفرد بشكل مستمر للقيام بنشاطاته اليومية، لكن مراهقة تدعى ''إيلا بيرشنف'' كادت أن تموت في سبيل استرجاع هاتفها آي فون 5 الذي سقط في إحدى الحفر.


العنوان


العنوان


العنوان


وذكر حسب موقع ''24'' الإماراتي أن الفتاة البالغة من العمر 16 عاماً، كانت تهم بوضع هاتفها في جيبها عندما سقط في حفرة للصرف الصحي في أحد شوارع دوفر، جنوب شرق بريطانيا.
انتابها رعب شديد وقررت استرجاع الهاتف مهما كان الثمن، فأدخلت رجلها الأولى في محاولة لسحبه، وعندما أيقنت استحالة الأمر برجل واحدة، أدخلت الثانية، وبعد محاولات فاشلة عدة، أرادت ''إيلا'' الصعود من جديد، لكنها عجزت عن ذلك.
وحاول بعض الأشخاص مساعدة الشابة العالقة، لكن محاولاتهم باءت بالفشل، فتم استدعاء رجال الإنقاذ الذين عملوا طويلاً على إخراجها بطريقة هادئة، لضمان عدم تأذيها.


العنوان


العنوان


العنوان

لمتابعة مزيد من التفاصيل يرجي متابعتنا علي الرابط التالي :

www.masrawy.com/news/Various/General/2014/April/4/5868799.aspx

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان