إعلان

''عين شمس'' تنفي اقتحام الطلاب لبوابات الجامعة

11:31 م الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – وليد العربي:

أصدرت إدارة جامعة عين شمس، مساء اليوم الإثنين، بيانًا أكدت فيه إن ما تم تداوله اليوم على المواقع الإكترونية، بشأن اقتحام بوابات الجامعة من قبل الطلاب غير صحيح.

وجاء نص البيان: ''بشأن ما تردد في بعض المواقع الإخبارية الالكترونية من أنباء عن اقتحام بوابات جامعة عين شمس من قبل بعض الطلاب اليوم الإثنين، فإن إدارة الجامعة تنفي نفيًا باتًا ما ورد في هذه المواقع، فلم يرد إلى إدارة الجامعة من مسئولي الأمن بها أي أنباء بهذا الصدد، وتؤكد إدارة الجامعة أنها ظلت متواجدة في مقر إدارة الجامعة حتى وقت متأخر من مساء اليوم ولم يحدث أي اقتحام لأي من بوابات الجامعة أو أحداث عنف بين الطلاب و مسئولي الأمن''.

وأضاف البيان: ''وفي هذا الصد تؤكد إدارة الجامعة أنها تكفل حرية التعبير السلمي لأبنائها الطلاب، وأنه لا مجال للصدام بين الطلاب وأفراد الأمن بالجامعة، وأنه لا فرق بين طالب وآخر لأي سبب من الأسباب''.

وتابع البيان: ''تهيب إدارة الجامعة بضرورة تحري الدقة إزاء أي أنباء تتردد عنها والتأكد منها قبل نشرها خصوصا وأن إدارة الجامعة على اتصال جيد بجميع السادة الإعلاميين ولم تبخل يوما ما في الرد على استفساراتهم أو اتصالاتهم''.

فيديو قد يعجبك: