إعلان

الحريري: المصريون سيصوتون بـ''نعم'' على الدستور ''انتقاما'' من الإخوان

11:38 ص الخميس 05 ديسمبر 2013

الحريري: المصريون سيصوتون بـ''نعم'' على الدستور ''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال أبوالعز الحريرى المرشح الرئاسي السابق، إن دعوات جماعة الإخوان لمقاطعة الاستفتاء على الدستور المصرى لن تفلح، مؤكدًا أن الشعب المصرى يريد الانتقام من الجماعة سيكون عبر صناديق الاقتراع، سواء في الاستفتاء أو في الانتخابات البرلمانية والرئاسية القادمتين.

وأضاف الحريري من خلال حسابه الشخصي على ''تويتر'' صباح الخميس، أن ''الجماعة تعتقد أن هناك من يتضامن معها، ولكن الحقيقة أن الشعب المصري كله أصبح يكره شيئًا اسمه الإخوان، بسبب الإرهاب والإجرام الذي تمارسه الجماعة في حق الشعب المصرى منذ قيام ثورة 30 يونيو وحتى الآن'' - بحسب قوله.

وأكد المرشح الرئاسي السابق، أنه يوافق على غالبية مواد الدستور لأنها تعبر عن ثورة 25 يناير وموجة 30 يونيو الثورية، وهذا ما يجعل هناك موافقة عارمة من قبل جموع الشعب المصري، حيث أن الموافقة على هذا الدستور سوف يكون لها طابع مختلف تماما، لأن الشعب المصري سوف يخرج للاستفتاء من أجل الانتصار على الجماعة، ومن أجل الانتقام من الذي أفسدوا فرحة المصريين بثورتهم.

وتابع الحريري أن التصويت على هذا الدستور سيكون تصويت مواجهة وانتقام من الإخوان، وسوف يكون هناك رد اعتبار لكل الشهداء الذين ماتوا على أيدي الإخوان من خلال الموافقة على هذا الدستور - بحسب قوله

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان