إعلان

الوطن السلفي تعليقاً على مبادرة ''أبو المجد'': ''نحترمه ولكننا نعرف توجهاته''

05:12 م الأحد 13 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ وعبدالله قدري:

أكد أحمد بديع المتحدث الإعلامي لحزب الوطن السلفي، أن مبادرة الدكتور أحمد كمال أبو المجد، مع أحزاب التحالف الوطني لدعم الشرعية، لم تكن مباردة بالمعني المفهوم ولكنها لتجديد الماء الراكد وللتفاهم - حسب تعبيره.

وأضاف بديع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي، اليوم الخميس، "أننا نقدر دور وقامة الدكتور أبو المجد ولكننا نعرف إتصالاته وتوجهاته، ولكن احترامنا لقامة أبو المجد تجعلنا لانفصح عن ذلك".

ورفض بديع الإفصاح عن توجهات أبو المجد حول تأديته دورا مع السلطات الحالية ضد الأحزاب الإسلامية، قائلاً: "أبو المجد جاء لجس نبض الطرف الاخر" - في إشارة إلى أحزاب تحالف دعم الشرعية.

وأشار بديع إلى أن نظام الحكم الحالي في مصر يمر بأزمة كبيرة ، وهو يبحث عن مخرج لهذه الأزمة.

ورفض محمد علي بشر، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، وعضو ''التحالف الوطني لدعم الشرعية''، الداعم للرئيس السابق محمد مرسي المبادرة التي تقدم بها المفكر السياسي، أحمد كمال أبو المجد، لإنهاء الأزمة السياسية الراهنة، لكنه أبدى ترحيب التحالف في الوقت نفسه بأي مبادرة من أي ''جهة محايدة''، مع الالتزام بعودة ''الشرعية الدستورية''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان