إعلان

تأييد حبس محاسب وزوجته في '' تبادل الزوجات'' 10 سنوات

12:27 م الأحد 30 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

أيدت محكمة جنح مستأنف العجوزة،الحكم الصادر من محكمة أول درجة في  قضية تبادل الزوجات، بمعاقبة محاسب بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات مع الشغل، كما قضت بسجن  زوجته المتهمة الثانية  نفس القضية لمدة 3 سنوات مع الشغل، مع وضعهم تحت المراقبة مدة مثلها،

كان المستشار محمد ذكرى، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أحال مُحاسبًا وزوجته إلى محكمة جنح العجوزة، بعد ما وجهت إليهما النيابة تهمة ممارسة الدعارة وتسهيلها، وإنشاء مواقع إباحية لتبادل الزوجات، وذلك بعد تبادلهما مع 3 أسر.

وكان المتهمان اعترفا أمام علاء الصياد، وكيل أول نيابة العجوزة، وقالا إنهما فعلا ذلك بعد أن شاهدا موقعًا على شبكة التواصل الاجتماعي، خليجي الجنسية، يعلن عن تبادل الزوجات، وقرّرا إنشاءه داخل مصر، وقاما بعمل صفحات مماثلة.

وتمت إحالة المتهمين إلى محكمة جنح العجوزة والتي قضت بالحبس 7 سنوات على حسام كامل (المتهم الأول) محاسب مع الشغل والنفاذ ووضعه تحت مراقبة الشرطة، وعلى زوجته ''غ. ع''، المتهمة الثانية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وعدم قبول الدعاوى المدنية.

كشفت التحقيقات أن الزوج ''المتهم الرئيسى'' اشترط على الراغبين فى ''تبادل الزوجات'' أن يقدموا عقودا للزواج، رسمية للزوجين، وأنه كان يرفض المتزوجين ''عرفيا'' خوفاً من حدوث اختلاف بينهم قد يؤدى إلى تمزيق أحدهما لورقة الزواج، وتقديم بلاغ لأجهزة الأمن، وتبين أن من بين الشروط أيضاً موافقة الزوجتين، وأن تكونا معجبتين بالطرف الثانى، فيما اعترفت الزوجة إبان التحقيقات بأنها تمارس الدعارة مع الرجال دون تمييز، وقال المتهم فى التحقيقات إنه متزوج منذ 8 أعوام من زوجته المدرسة، ولديهما بنت، وأن الفكرة اختمرت فى ذهنهما منذ عام.

فيديو قد يعجبك: