إعلان

البدري فرغلي لـ ''مصراوي'': لن أترك هيئة قناة السويس تعمل مثل ''الكمسري''

01:07 م الخميس 05 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أكد البدري فرغلي، عضو مجلس الشعب عن دائرة بورسعيد، أنه لن يترك هيئة قناة السويس تعمل مثل ''الكمسرى'' - حسب وصفه - بعدما انحصرت مهمتها فى تحصيل رسوم العبور من السفن .

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" أنه لن يتركهم تحت قبة البرلمان بلا حساب على الوضع الحالي الذي وصلت إليه هيئة قناة السويس - على حد تعبيره .

وقال إنه من الممكن أن تجني مصر عشرات المليارات من الدولات سنويا اذا تغيرت ادارتها وسياستها العقيمة والطاردة لأي استثمار وطني .

وهاجم البدري سياسة شركات البترول والغاز بغرب بورسعيد ووصفها بأنها غير وطنية وتتبع سياسة المستعمرين ويعيش رؤساء مجالس ادارتها بالقاهرة على نفقة الخير الذى يخرج من تراب وأرض بورسعيد .

وأشار عضو مجلس الشعب المنتخب، إلى أن المستفيد منها ليسوا أهل بورسعيد فلم تشارك تلك الشركات فى بناء مدرسة واحدة او مستشفى ،مؤكدا أنه سيخرج مع كل شباب بورسعيد العاطل الذي تجاهلته تلك الشركات عن عمد "علي حد تعبيره" فى وقفات احتجاجية مستمرة حتي يحصلوا علي حقهم في وظيفة محترمة لديها .

وطالب البدري محافظ بورسعيد بالإعتماد علي المتخصصين والمخلصين لبورسعيد لوضع خطط عمل قابلة للتنفيذ السريع بدلا من الإعتماد علي الحلول التقليدية طويلة الاجل ، خاصة بعدما ضاق المواطنين من كثرة التصريحات الوعود التي لا تلمس أرض الواقع .

اقرأ ايضا :

البدري فرغلي مرشحاً لرئاسة ''كتلة المستقلين'' بالبرلمان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان