إعلان

عضو الائتلاف العام للثورة يتهم نائب مأمور قسم المعادى بالسب

05:45 م الجمعة 20 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

تقدم عبد العظيم عبد الحميد عبد الله، عضو الائتلاف العام للثورة، ببلاغ لنيابة المعادى حمل رقم 2012/ 30 ضد العقيد علي أسعد، نائب مأمور قسم المعادى، يتهمه بالسب والقذف .

واوضح عضو الائتلاف العام للثورة، أن العقيد قال له "لو ما ممشتش همسح بكرامتك الأرض"، بعد شكواه من الانفلات الأمني والمروري في المعادي، والذي نتج عنه العديد من عمليات السرقة بالإكراه والبلطجة واختطاف الفتيات والسيدات وبث الرعب فى نفوس أهالى المنطقة التى يقطن بها العديد من الدبلوماسيين والسياح.

كما تقدم عبد العظيم بشكوى مماثلة لوزير الداخلية مطالباً بالتحقيق مع نائب المأمور لتعمده إزالة نقطة تأمين بكورنيش المعادي - حسبما قال عضو الائتلاف العام للثورة في شكواه - فضلاً عن الغياب المروري الذي نتج عنه العديد من حوادث السيارات والتي كان أخرها مقتل سيدة.

وندد عبد العظيم فى بلاغه وشكواه بسوء سلوك نائب المأمور مع المواطنيين، قائلاً "لن يقبل المصريين إهانة كرامتهم مرة أخرى بعد ثورة 25 يناير"، وطالب بالتحقيق مع نائب المأمور ومحاسبة قسم المعادى على الانفلات والإفلات الأمني الذى روع المواطنيين وأشاع الفزع بينهم وعمل على هروب السياح من المنطقة فضلا عن تشويه صورة مصر أمام الدبلوماسيين العرب والأجانب.

من جانبه قال أيمن عامر، منسق الائتلاف العام للثورة، "إن بعض قيادات وزارة الداخلية تستخدم وسيلة الانفلات الأمنى حسب الأهواء السياسية لتشويه الثورة وجعل الشعب المصرى ينقم على ثورته العظيمة التى كانت نكسة على الفاسدين وأتباع النظام البائد".

وأشار عامر إلى أن ظاهرة الانفلات والإفلات الأمنى "المتعمدة" - بحسب قوله - استمرت أكثر من عشرة أشهر بعد الثورة واختفت بتنظيم فائق خلال الانتخابات البرلمانية فى جميع أنحاء الجمهورية؛ مضيفًا، "مما يوضح استخدام  البلطجية ومسجلي الخطر فى عمليات البلطجة المتعمدة عند الطلب ووقفها عند اللزوم".

أقرأ ايضًا:

دعوات لإغلاق التحرير بدءاً من الغد.. وصلاة غائب على أرواح الشهداء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان