إعلان

بالصور.. عمرو موسى يلتقي بكبار عائلات سوهاج في إطار حملته الانتخابية

05:04 م الأربعاء 05 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود حسونة:

قال عمرو موسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن الدبلوماسية المصرية لا تزال تمتلك نقاط قوة بما يمكنها من استعاده الريادة السياسية لمصر في المنطقة. 

وأكد موسى، أن إيران ليست عدو لمصر، وأنه يعتزم فتح حوار شامل معها لتصفية كافة الأمور الخلافية بينها وبين القاهرة، كما أكد أن الدور التركي الجديد فى المنطقة مرحب به ولكن على الجميع أن يدرك أن هذه المنطقة الممتدة من المحيط إلى الخليج هى منطقة العرب ولا أحد يستطيع أن يملأ مكان مصر في المنطقه العربية.

وكشف المرشح المحتمل للرئاسة، أنه كان من أوائل الذين اقترحوا ذهاب السلطة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة للحصول على اعتراف بدولتهم، مشددًا على أنه فى حال ما أصبح رئيسًا للجمهورية فإن سياسته الخارجية ستعتمد على تحقيق مصلحة مصر أولاً، مشيرًا إلى أنه لامجال لأي قرار فردي قد يجلب ضررًا لمصالح مصر وأمنها القومي.

ومن ناحية أخرى، التقى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية بمقر حملته الانتخابيه بالدقي بوفد يضم بعض رموز وكبار عائلات محافظة سوهاج .

وناقش موسى معهم سبل الرقى بالمحافظة، وذلك لتتمتعا بالعديد من المقومات غير المستغلة، والتي تؤهلها أن تصبح من أفضل المحافظات في جنوب مصر، وأيضًا لقربها من ساحل البحر الأحمر مما يجعلها بلدًا سياحيًا مهمًا إذا ما تم تعمير المسافة الواقعة بين ساحل البحر الحمر وبين حدودها من خلال الاستفادة من هذه المساحات الشاسعة وبناء مجتمعات زراعية وتجارية وصناعية وحسن توزيع وإدارة ذلك إدارة سليمة.

اقرأ أيضًا:

عمرو موسى: اجتماع عنان مع الأحزاب والقوى السياسية غامض

عمرو موسى يلتقي بكبار عائلات سوهاج في إطار حملته الانتخابية عمرو موسى يلتقي بكبار عائلات سوهاج في إطار حملته الانتخابية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان