إعلان

البورصة تنظم ندوة عن الاستثمار بسوق المال في "معرض الكتاب" الاثنين

03:58 م الخميس 26 يناير 2023

معرض الكتاب

كتبت- شيماء حفظي:

تعتزم البورصة المصرية، تنظيم ندوة للجمهور من زوار معرض الكتاب، عن أساسيات ومبادئ الاستثمار في الأوراق المالية وأهمية البورصة المصرية كمنصة للاستثمار والادخار للأفراد وذلك يوم الاثنين الموافق 30 يناير الجاري.

ووفقا لبيان من البورصة اليوم الخميس، تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي يرافقه عدد من الوزراء، جناح البورصة المصرية خلال افتتاحه فعاليات الدورة رقم 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، والمقامة تحت رعاية كريمة من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 26 يناير وحتى 6 فبراير، تحت شعار على اسم مصر – نقرأ- نفكر- نبدع.

كان رامي الدكاني رئيس البورصة المصرية في استقبال الدكتور مدبولي وذلك بحضور الدكتور محمد فريد صالح رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية وأحمد عبد الرحمن نائب رئيس الهيئة ولفيف من قيادات الهيئة والبورصة المصرية.

واستعرض الدكاني أمام رئيس الوزراء مستهدفات البورصة من المشاركة في الدورة الجديدة للمعرض وكذلك أحدث المطبوعات التعليمية التي أصدرتها البورصة المصرية بمناسبة فعاليات معرض الكتاب وهي سلسلة مصورة لأهم النصائح المالية والاستثمارية التي يجب معرفتها من قبل الأفراد الراغبين في الاستفادة من المنتجات والأوراق المالية المقيدة بالبورصة المصرية كوسيلة للاستثمار والادخار.

تعرض البورصة المصرية خلال مشاركتها في الدورة الرابعة والخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب عدد من المطبوعات التعليمية التي تناسب الفئات العمرية والاجتماعية المختلفة من جمهور المعرض من الشباب والكبار وكذلك أصحاب الهمم ذوي القدرات الخاصة، فيما تقوم البورصة بتنظيم عدد من المسابقات لرواد جناح البورصة خلال أيام المعرض وذلك بالتعاون مع شركات الوساطة وشركات ادارة الصناديق بهدف تحفيز ورفع الوعي المالي لدى رواد المعرض بأهم المصطلحات المالية والاستثمارية.

فيديو قد يعجبك: