إعلان

قيمتها 7 ملايين جنيه.. الداخلية تطارد تُجار المخدرات في 5 محافظات

12:03 م الخميس 08 فبراير 2024

حملة أمنية أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف مراد:

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة تجاوزت 7 ملايين جنيه بحوزة عناصر إجرامية خلال حملات أمنية بعدة محافظات.

وأثمرت الجهود عن ضبط 40 كيلو أفيون وحشيش في الإسماعيلية، وفي الشرقية تم ضب ط 6 كيلو هيروين وآيس وشابو، والقليوبية وبنى سويف ومطروح قدرت قيمتها المالية بأكثر من 7.5مليون جنيه

وضبطت الحملات في مديرية أمن القليوبية عن ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة الخانكة، وبحوزته كمية لمخدر الهيروين وزنت كيلو جرام وسلاح أبيض ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي وميزان حساس، ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة الخانكة، وبحوزته كمية لمخدر الهيروين وزنت 4،500 كيلو جرام وفرد خرطوش وعدد من الطلقات ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي وميزان حساس.

كما ضُبط بمديرية أمن بني سويف، عاطلا له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة ناصر، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 7،500 كيلو جرام وكمية لمخدر البانجو وزنت 5 كيلو جرام وبندقية خرطوش و2 طبنجة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة ومبلغ مالي متحصلات نشاطه الإجرامي وميزان حساس.

وفي مطروح ضبطت الحملات عاطلان لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزتهما كمية لمخدر الحشيش وزنت 15،200 كيلو جرام و10000 قرص مخدر وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 7،750،000 جنيه تقريبًا، جرى تحرير المحاضر اللازمة حيال كل واقعة وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا

قرار قضائي عاجل ضد ميدو لإخلاله بالتعاقد مع قناة شهيرة

"عملي حاجات عيب يا بابا".. ماذا قال المتهم باغتصاب طفلة معاقة ذهنيا بأطفيح؟(نص تحقيقات)

قرار عاجل بشأن محاكمة المتهمين بخطف فتاتي الأسانسير

"أبوه خلص عليه وأمه رمته في الزبالة".. جامع خردة يقتل ابنه بعد تجريده من ملابسه بعين شمس

إجراء قضائي جديد بشأن حبس غادة والي بتهمة سرقة تصميم "المترو"

فيديو قد يعجبك: