إعلان

بينها منطقة السحر والجمال.. الداخلية تطارد تجار الكيف في 9 محافظات

02:28 م الجمعة 13 يناير 2023

حملات أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن تكثيف جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

وأثمرت جهود الحملات في مديرية أمن الإسماعيلية عن ضبط عنصر إجرامي وبحوزته 110 طربب من مخدر الحشيش وزنت 11 كيلو جرام - مبلغ مالي - هاتف محمول.

وفي السويس ألقي القبض على عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية" وبحوزتهما 5 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، مبلغ مالي - هاتفان محمول).

كما تم ضبط عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية"، وبحوزتهما كمية من مخدري "الهيروين - الآيس" - مبلغ مالي– هاتفى محمول- ميزان حساس- أدوات تغليف وتقطيع) في الدقهلية.

ونجح رجال الأمن في البحيرة ضبط 5 عناصر إجرامية "لأربعة منهم معلومات جنائية"، وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش - الهيروين"- مبالغ مالية – 5 هواتف محمولة - سلاح أبيض.

وأسفرت الجهود في مديرية أمن الشرقية عن ضبط عنصر إجرامي، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش– مبلغ مالي– هاتف محمول، وفي الجيزة تم ضبط عنصرين إجراميين، وبحوزتهما كمية لمخدر البودر- مبلغ مالى –هاتف محمول.

كما تم ضبط عنصر إجرامي "له معلومات جنائية"، وبحوزته كمية لمخدر الهيروين- مبلغ مالي - هاتف محمول) في الغربية.

وفي جنوب سيناء ضبط عنصر إجرامي "يحمل جنسية إحدى الدول"، وبحوزته أقراص مخدرة- مبلغ مالي عملات أجنبية ومحلية"- هاتف محمول.

وضُبط بمنطقة السحر والجمال عنصر إجرامي حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان وبحوزته كمية لمخدر الحشيش- مبلغ مالي – هاتفان محمول.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ماجاء بالتحريات، وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بأكثر من مليون جنيه تقريباً، وجرى تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: