إعلان

"عمرو" يطلب تطليق زوجته: "قدمت في إعلانات تذوق حشيش"

08:23 ص الأربعاء 22 يونيو 2022

محكمة الاسرة


كتبت-فاطمة عادل:
أقام "عمرو" دعوى قضائية ضد زوجته "كريمة" أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليقها لما وقع عليه من ضرر، مبررًا طلبه "مراتي شاركت في إعلان تذوق الحشيش على الإنترنت".

وأضاف "عمرو. ع" 30 سنة، عامل في شركة: "تزوجت من"كريمة. س" 26 سنة، ربة منزل، زواجًا نابع عن قصة حب ظلت عام تقريبًا، تعرفت عليها أثناء وجودي بمنزل شقيقها في حي الأزبكية، وقتها قررت الارتباط بها، كونها على خلق ومتعلمة، فتقدمت لأسرتها ووافق والدها على الخطبة ولم يمر الكثير وانتقلنا إلى المعيشة سويًا بعش الزوجية، واستمر زواجنا عامين.

يتذكر الزوج لحظات زواجه من "كريمة": "عشنا حياة زوجية سعيدة، جعلتني أفعل كل شيء من أجل تلبية احتياجاتها، وجعلها في أحسن حال، ولم نتشاجر كثيرًا، الخلافات البسيطة الموجودة بكل منزل، حتى علمت بشربها للسجائر، ونصحتها بالإقلاع عنها".

يروي الزوج لحظة تفكيره فى الانفصال: "لحقتها وهي بتركب هربانة من البيت لمعرفة سبب مشاركتها في مسابقة تذوق الحشيش".. تحدثت معها أكثر من ساعة، لإقناعها بتغيير حالها والخروج من تلك الجروبات إلا أنها تنظر إلى أموال الإعلانات كأولوية بالنسبة لها".

واصل "عمرو": "لم يكن من الكلام فائدة معها، ولا تفكر فى تغير شخصيتها، وكل ما يشغلها هو جمع المال، حتى جعلتني أطردها من المنزل، وفرت هاربة إلى منزل والدلها، وحينما طالبتها بالطلاق رفضت تمامًا".
يختتم الزوج: لم يكن أمامي سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ وبالفعل أقمت دعوى تطليق ضدها للتخلص منها، وحملت رقم 279 سنة 2021، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها.

فيديو قد يعجبك: