إعلان

حلم السفر.. ضبط مديرة شركة استولت على أموال المواطنين في الدقهلية

11:37 ص السبت 12 يونيو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

قبضت مباحث الأموال العامة، مديرة شركة استولت على أموال المواطنين، بزعم توفير فرص عمل بالخارج .

تلقت مباحث الأموال العامة بلاغاً من نجار مسلح - مقيم بمحافظة الدقهلية و7 آخرين بتعرضهم لواقعة احتيال من قِبل إحدى شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الشركات الكبرى بدولة عربية "دون الوفاء بذلك".

وأسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير بالإدارة عن أن وراء ارتكاب الواقعة مديرة وشريكة بشركة سفريات - مقيمة بالجيزة "لها معلومات جنائية".

و إذ قامت المتهمون باستغلال طبيعة عملها كونها صاحبة ومديرة شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، واستولت من الشاكين على مبالغ مالية عن طريق إيهامهم بتوفير فرص عمل لهم بدولة عربية، وإمعاناً في إدخال الغش والتدليس على الشاكين قامت باستصدار تأشيرات زيارة عمل لهم - بالمخالفة للقواعد المنظمة لتسفير العمالة المصرية للخارج ، وعقب سفرهم إلى الدولة العربية تبين لهم عدم تواجد فرصة العمل المتفق عليها والتأشيرة التي قدمتها لهم هي تأشيرة زيارة وليست للعمل.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها بمقر الشركة المشار إليها، وأمكن ضبطها بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة، وبمناقشتها أقرت بارتكابها الواقعة، وأبدت استعدادها لرد المبالغ المالية للشاكين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: