إعلان

لإجباره على إعادة "دابة" .. مزارع ونجله قتلا مسجل خطر بالمنيا

12:19 م الخميس 25 أبريل 2019

جثة - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، لغز العثور على جثة مسجل خطر بقرية الأشمونين، وأن مزارع ونجله وراء ارتكاب الواقعة، بسبب قيامه بسرقة "دابة".

تلقى مركز شرطة ملوي بلاغًا بالعثور على جثة لأحد الأشخاص، بجوار مجرى مائي وسط الأراضي الزراعية بقرية الأشمونين دائرة المركز، وبها إصابات بالوجه والجسم وسحجات وكدمات متفرقة.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالمنيا لكشف ملابسات الواقعة وتحديد مرتكبيها، توصلت إلى تحديد هوية المجني عليه، وتبين أنه مسجل شقي خطر "سرقات مواشي" وسبق اتهامه في "26 قضية"، كما أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الجريمة شخصين (مزارع ونجله) مقيمان بدائرة مركز شرطة ملوي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، لسابقة قيام المجني عليه بسرقة "دابة" ملك "المزارع" وطالبه بردها إلا أنه ماطله فقام باستدراجه لأرضه الزراعية حيث كان ينتظره "نجله" وقاما بتكبيله وتعديا عليه بعصا "شومة" لإجباره على إعادة "الدابة" إلا أنه فارق الحياة، واستوليا على هاتفه المحمول، وأضافا بتخلصهما من جثته بإلقائها بمكان العثور، وبإرشادهما تم العثور على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: