إعلان

السائق كلمة السر.. حل لغز سرقة إيراد فندق "سفير" بالدقي

02:13 م الخميس 21 نوفمبر 2019

مبالغ مالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم يرض سائق يعمل بفندق "سفير" بحي الدقي بما قسمه الله له من رزق حلال، وسوس له الشيطان بأن الفرصة سانحة لجني المال دون بذل الجهد، خطط لسرقة إيراد الفندق بالاشتراك مع 4 آخرين، واستولوا على ربع مليون جنيه إلا أن ضباط المباحث كشفوا المستور.

تلقى العميد محمد الطويل، مأمور قسم شرطة الدقي، بلاغا من مدير خزينة وسائق بفندق "سفير"، أنهما حال نقلهما مبالغ مالية من الفندق إلى أحد البنوك، اعترض طريقهما شخصان بتقاطع شارعي وزارة الزراعة ونوال، قاما برش بودرة شطة في وجههما، وخطفوا حقيبة بداخلها 230 ألف جنيه، و10 آلاف دولار، ولاذوا بالهرب.

شكل العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، فريق بحث ترأسه العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث فرقة الوسط، والمقدم محمد أبو زيد وكيل الفرقة.

اجتماع مغلق عقده المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، مع معاونيه لبحث خطة العمل لكشف ملابسات الواقعة، وبمراجعة كاميرات المراقبة، تبين أن المتهمين لاذا بالهرب داخل سيارة أجرة "تاكسي".

تحريات الرائد حسام العباسي معاون مباحث الدقي، كشفت عن مفاجأة أن العقل المدبر هو المبلغ الثاني "السائق" بالاشتراك مع "ي.م" 44 سنة، سايس يقف بجوار الفندق، و"ن.ص." 35 سنة، و"م.ف." 39 سنة، وسائق السيارة الأجرة "ا.م." 38 سنة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن الرائدان محمد مجدي وحسام العباسي معاونا مباحث الدقي، من ضبط المتهمين عدا أحدهم، من خلال مأمورية مكبرة، وإعادة المبلغ المستولى عليه.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: