• النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

    09:44 ص الخميس 03 يناير 2019
    النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

    النشرة المرورية

    كتب- علاء عمران:

    شهدت محاور وميادين القاهرة والجيزة، ظهور كثافات مرورية متوسطة، اليوم الخميس، وسط انتشار أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات ورفع أي معوقات.

    ارتفعت الكثافات المرورية بمحور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان مرورية متقطعة في حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

    ويشهد كوبري 6 أكتوبر تكدسًا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، ومن الجيزة اتجاه وسط البلد، واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف، وكذلك الأمر المتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

    وشهد ميدان مصطفى محمود انسياب في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو في ظل تواجد مروري.
    كما ظهرت كثافات متقطعة بالطريق الدائري ونفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق "مصر- الإسكندرية" الزراعي.

    وظهرت كثافات مرورية في كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد وسط البلد إلى الدائري ومن الدائري إلى المعادي وبشارع قصر العيني وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا، وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية، وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصرالدين ونزلة جامعة القاهرة.

    ارتفعت الكثافات المرورية بشارع فيصل من الطالبية وصولا إلى مطلع كوبري فيصل وصولا إلى ميدان الجيزة بسبب أعمال كوبري الجيزة المعدني، وكذلك الأمر في شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان