إعلان

النشرة المرورية.. انتظام حركة السير بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

10:33 ص الجمعة 18 يناير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

شهدت المحاور والميادين الرئيسية، بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية وانتظام حركة السيارات بكل الطرق والمحاور، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية لمتابعة حركة المرور، تجنبًا لوقوع أي حوادث.

وظهر انسياب في حركة السيارات بمعظم أماكن الطريق الدائري، خاصة في الاتجاه نحو التجمع وكذلك اتجاه المنيب، كما شهد كوبري عباس سيولة مرورية في الاتجاهين، وظهرت سيولة مرورية بكورنيش النيل في الاتجاهين، وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظامًا بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع قصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر.

وشهد محور المشير انتظاما في حركة السير، وكذلك شارع صلاح سالم الذي انتظمت به حركة المركبات، وفي شارع رمسيس انتظمت حركة السير بشكل طبيعي وصولا إلى كوبري العباسية مرورًا بغمرة والدمرداش، حتى مدينة نصر التي شهدت انسيابا مروريا في كل محاورها خاصة شارع عباس العقاد وأول مكرم.

محور 26 يوليو شهد سيولة مرورية في الاتجاهين، كما شهد وصلة المريوطية انتظاما مروريا في اتجاه المعادي، كما شهد شارعا فيصل والهرم سيولة مرورية تامة، وصولا إلى ميدان الجيزة وكوبري الجيزة المعدني، كما شهد محيط جامعة القاهرة سيولة مرورية وصولا إلى أماكن الدقي وشارع السودان.

وانتطمت حركة سير السيارات بالطريق الدائري وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحي.

 

فيديو قد يعجبك: