إعلان

بالفيديو.. سعد الصغير: "مشاهدة برنامج ريهام سعيد مثل مباريات كأس العالم"

03:47 م الأربعاء 21 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- صابر المحلاوي:

قال المطرب الشعبي سعد الصغير، إنه متأكد من براءة الإعلامية ريهام سعيد، من تهمة خطف الأطفال، مشيرا إلى إنها لا تسعى إلى الشو الإعلامي كما أكد البعض، لأن برنامج صبايا الخير يتمتع بنسبة مشاهدة كبيرة جداً، مثل مباريات كأس العالم.

جاء ذلك خلال نظر ثاني جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا بالتحريض على خطف الأطفال.
وأضاف الصغير، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن هناك حالات أطفال كثيرة مصابة بأمراض القلب، وأنها ستموت إذا لم تخرج ريهام سعيد لتساهم في علاجهم، لأن التبرعات باسم برنامج "صبايا الخير".

كان المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أمر قبل نحو أسبوع بإحالة ريهام سعيد وبقية المتهمين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرها فريق من محققي نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية ضم أحمد عاصي مدير النيابة، ومصطفى مخلوف وأحمد خالد وكيلي النيابة، برئاسة إسلام الجوهري رئيس النيابة.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

فيديو قد يعجبك: