إعلان

"الداخلية" تنظم زيارة لأطفال "بلا مأوى" لإطلاعهم على دور رجل الشرطة

06:04 م الأحد 02 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نظمت وزارة الداخلية، زيارة لأطفال "بلا مأوى" لقطاع الأمن المركزي، لإطلاعهم على الدور الذي يقوم به رجل الشرطة في حماية أمن الوطن والمواطنين وذلك استكمالاً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد".

يأتي ذلك في إطار البرنامج القومي لـ"حماية أطفال بلا مأوى"، والذي تشارك فيه جميع مؤسسات الدولة بتوجيه من رئيس الجمهورية، والعمل على إدماج تلك الفئة من الأطفال بالمجتمع، والتعديل من سلوكهم، وإلحاقهم بالمراحل التعليمية المختلفة وتأهيلهم اجتماعيا وحرفيا ومساعدتهم لإيجاد فرص عمل لهم بعد بلوغهم السن القانونية.

واستقبل قطاع أبوبكر الصديق بالإدارة العامة للأمن المركزي بالقاهرة، عددا من أطفال دور الرعاية الخاضعين لبرنامج حماية الأطفال بلا مأوى، للتعرف على دور رجال الشرطة في حماية المواطنين وممتلكاتهم.

وشارك في الزيارة فريق الكورال لبعض المدارس، والذين قدموا بعض الفقرات الفنية لمشاركة الأطفال المدعوين فرحتهم، كما تضمنت الزيارة فقرات ترفيهية للأطفال وتوزيع الهدايا الرمزية على الجميع.

قدم المسؤولون عن دور الرعاية الشكر لوزارة الداخلية على رعايتها لمنظومة أمنية متحضرة، تهدف إلى تنمية الوعي الشرطي لدى النشء باعتبارهم جيل المستقبل وأمل الغد.

فيديو قد يعجبك: