إعلان

حكاية الطفل المنتحر في الشرقية.. ترك رسالة على "الفيس": "بودع أعز ناسي"

02:01 م الأحد 12 مارس 2017

حكاية الطفل المنتحر في الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامح غيث:

"بودع أعز ناسي.. خلاصة الكلام انتهيت.. حين أواجه الرب سيكون ؟؟.. ربنا يسمحكم وتبتسم ليكم الحياة".. كانت هذ آخر كلمات كتبها الطفل "محمد أ. أ." 15 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مودعا أصدقائه قبل إقدامه على شنق نفسه، عصر الأربعاء الماضي، وسط روايات متضاربة حول السبب، الذي أرجعه البعض لانفصاله عن فتاه أحبها، فيما رأى آخرون أنه كان يلهوا فالتف الحبل حول رقبته.

حكاية "انتحار الطفل" باتت الشغل الشاغل لأهالي قرية "صفط زريق"، الذين لم يجدوا حتى الآن أية إجابة على سؤال: ما الذى دفعه للانتحار؟

حكاية الطفل المنتحر في الشرقية (3)

وأسفل عقار متواضع من 4 طوابق، جلس "السيد أحمد" عم والد الضحية، يستقبل المعزين، وبشيء من الألم والحسرة يقول: عصر الأربعاء الماضي، فوجئت باتصال والد الضحية يستغيث بي "الحقنى ابنى مات"، فتوجهت إليه مسرعا لاستطلاع الأمر، فأبلغتني والدة الطفل أنه في الطابق الرابع، وبالصعود وجدت "محمد" معلق في حبل غسيل، فأبلغنا الشرطة .

 صديق الطفل: كان بيحب بنت واختلفوا.. وجده ينفي الانتحار: كان يقلد مشهد من فيلم

وتابع الجد: "محمد" كان شغوفا بمتابعة الأفلام السينمائية، وكان يقلد أحد المشاهد، فالتف الحبل حول رقبته، ليلقى مصرعه، رافضا تماما فكرة أن يكون الطفل أقدم على الانتحار.

وقال أحد أقارب الضحية، طلب عدم نشر اسمه، إن "محمد" استغل خلو المنزل لوجود والده في عمله بكلية الطب جامعة الزقازيق، وخروج والدته للتسوق ومغادرة أشقائه لمدارسهم، وصعد للطابق الرابع وشنق نفسه.

حكاية الطفل المنتحر في الشرقية (2)

وأضاف: في الثلاثة من عصر يوم الواقعة، كانت "زينب" والدة الضحية تعد طعام الغذاء، عندما سأل الأب عن محمد، وطلب من شقيقه إسلام البحث عنه في الشوارع القريبة وعند زملائه، إلا أنه لم يعثر عليه، فعاد لوالده وأخبره "مش لاقيه"، فجن جنون الأب وطالبه بالبحث عنه في الطابق الرابع، فصعد إسلام ليجد أخيه معلقا في حبل بسقف الصالة.

"محمد كان يعرف بنت، وبيحبها ومن فترة اختلفوا ومبقوش يقفوا مع بعض".. قالها أحد زملاء الضحية، موضحا أنه كان يشاهده رفقة احدى الفتيات، وكان أصدقاؤه يعرفون أنهما يعيشان قصة حب، ولكنهما اختلفا.

حكاية الطفل المنتحر في الشرقية (4)

كان اللواء رضا طبليه، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، بورود بلاغًا من "أشرف أ."، موظف، مقيم بقرية صفط زريق بدائرة المركز، بإقدام نجله محمد، 15 سنة، طالب بالصف الثالث الاعدادى بمدرسة صفط زريق الإعدادية ، على الانتحار شنقًا بمروحة سقف غرفة المنزل.

تم تكليف فريق بحث جنائي لكشف لغز مقتل الطفل، والتحفظ علي جثته وفحصها بالطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، تم تحرير محضر بالوقعة وتولت النيابة متابعة التحقيقات.

وأوضح مصدر أمنى ، أن أفراد أسرته أكدوا أنهم فوجئوا به منتحرا، ولم تكن هناك أي بوادر على مروره بظروف نفسية، مشيرا الى أن والد الضحية اتهم فى البداية "نبوية إ. أ."، زوجة عم الطفل ، بالتسبب في وفاة ابنه بسبب وجود خلافات عائلية بينهما، لافتا إلى أن التحقيقات لم تثبت إدانتها وتم اخلاء سبيلها .

حكاية الطفل المنتحر في الشرقية (6)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان