إعلان

مصرع وإصابة 9 في حوادث انقلاب سيارات بالمنيا

05:42 م السبت 28 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــــ أمير الراوي:
لقي  4 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون بإصابات مختلفة في حوادث انقلاب بالطريقين الصحراويين الغربي والشرقي  بدائرة محافظة المنيا .

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقي بلاغاً من الدكتور محمد عبده إسماعيل مدير مرفق إسعاف المنيا، بانقلاب سيارة ملاكي تحمل لوحاتها المعدنية أرقام (372 ن . ق . ص مصر) بالطريق الصحراوي الغربي شمال قرية البهنسا التابعة لمركز بني مزار بنحو عشرة كيلومترات ، وأسفر الحادث عن مصرع كل من : محمود قطب محمد قطب 17 سنة من محافظة الفيوم ، وذكر آخر مجهول الاسم والعنوان عمره 18 سنة تقريباً .

وتبين من الفحص والتحريات المبدئية أن السيارة كانت متجهة شمالاً باتجاه القاهرة، وانفجر الإطارين الأماميين مما أدي لاختلال اتزان السيارة، وانقلابها عدة مرات بعنف نتيجة السرعة بالطرق الصحراوية وتم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفي بني مزار المركزي تحت تصرف النيابة العامة .

كما تلقي مدير الأمن بلاغاً آخر بانقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات برقم 50626 أجرة سوهاج بالطريق المنيا ــــ رأس غارب المتفرع من الصحراوي الشرقي أثناء سيرها باتجاه محافظة البحر الأحمر مما أدي لإصابة 4 مصابين تم نقلهم لمستشفي المنيا العام .

فيما لقي مندوب مبيعات وسائق مصرعهما وأصيب آخر بانقلاب سيارة ربع نقل بالصحراوي الغربي بالمنيا .

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقي بلاغاً من الدكتور محمد عبده إسماعيل مدير مرفق إسعاف المنيا بانقلاب سيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية برقم 7819  د. ج . ب مصر  وأسفر الإنقلاب عن مصرع كلاً من : سائق السيارة ويدعي عبد الفتاح إبراهيم صالحين 47 سنة سائق من الدقهلية ، خالد محمد عبد الله إبراهيم 35 سنة مندوب مبيعات من المنصورة ـــ الدقهلية .

وإصابة محمد شعبان محمد السعيد 24 سنة مندوب مبيعات من الدقهلية أيضاً، وتبين من المعاينة والتحريات الأولية أن سبب انقلاب السيارة هو انفجار الإطار الأيسر الأمامي .

تحرر المحاضر اللازمة بالواقعات، وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان