إعلان

روني: جاهز لكأس العالم ونستطيع الفوز بالبطولة

05:54 م الخميس 22 مايو 2014

روني: جاهز لكأس العالم ونستطيع الفوز بالبطولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قال نجم كرة القدم الإنجليزي واين روني إنه ليس هناك عذر إذا لم يقدم أداء جيدا لبلاده خلال نهائيات كأس العالم المقبلة في البرازيل معربا عن اعتقاده بأن بلاده تستطيع الفوز باللقب.

وكانت الإصابات تطارد روني خلال أخر بطولتين مماثلتين لكنه أكد أنه أصبح جاهزا بشكل تام للمشاركة في بطولة البرازيل بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التى ألمت به.

وقال لاعب مانشستر يونايتد أنا في أفضل حالاتي وأرغب في أن يرى العالم ما يمكنني تقديمه ولن يكون لي عذر واحد إذا لم أفعل .

وكان روني قد شارك في بطولة كأس العالم عام 2006 رغم إصابته بكسر في إحدى عظام القدم قبل أن يتم طرده في في مباراة البرتغال في الدور ربع النهائي.

وفي 2010 قبيل بطولة كأس العالم التى استضافتها جنوب أفريقيا عانى روني من إصابة في الكاحل.

وكان روني قد اصطحب مدربا للياقة البدنية معه في عطلته بعد إصابته الأخيرة والتى أبعدته عن فريق مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي في خطوة تهدف لإعداد اللاعب للمشاركة بشكل فوري في معسكر المنتخب الإنجليزي.

ويعسكر المنتخب الغنجليزي في البرتغال استعدادا لانطلاق نهائيات كاس العالم المقبلة.

وقال روني لقد كنت بعيدا عن أخر مباريات فريقي في بطولة الدوري الإنجليزي وأردت أن أكون جاهزا للمشاركة في التدريبات مع المنتخب فور بدء معسكر البرتغال .

ويطمح روني في الوصول مع الفريق الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه كلاعب بعدما أقصيت انجلترا من دور الثمانية في البطولة الماضية عن طريق المنتخب الالماني.

وأوضح روني إنه واثق في قدرة منتخب باده على تخطي دور المجموعات حيث تلعب انجلترا في المجموعة الرابعة مع كل من إيطاليا ،أوروغواي وكوستاريكا.

وقال روني أعتقد أننا نستطيع الذهاب بعيدا في هذه البطولة فلدينا اللاعبون الاكفاء وهدفنا واضح وهو الفوز باللقب .

فيديو قد يعجبك: