إعلان

وزير النقل: "أوراسكوم شركة وطنية وأصحابها هيفضلوا يشتغلوا في مصر لحد ما يموتوا"

11:51 م السبت 13 مايو 2023
وزير النقل: "أوراسكوم شركة وطنية وأصحابها هيفضلوا يشتغلوا في مصر لحد ما يموتوا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن القوات المسلحة لها دور مهم في المشروعات القومية، والقوات المسلحة لم تطلب النزول إلى المشروعات أو الحصول على عائد مادي، ولكن تم تكليفها من الرئيس السيسي والمصريين لتنفيذ مشروعات ناجحة، وتنفذ المشروعات بأعلى درجات الكفاءة والدقة.

وأضاف "الوزير" في حواره لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن القوات المسلحة تمتلك أدوات وأساليب النجاح في إنجاز المشروعات، كما أن الرئيس السيسي يعلم أن القوات المسلحة تمتلك موارد بشرية هائلة لتنفيذ المشروعات على أعلى مستوى.

وتابع، أنه لابد من استغلال القدرات البشرية وانضباطها ومعداتها الهندسية في المشروعات العملاقة، والقوات المسلحة لديها إمكانيات وقدرات هائلة تعتمد على الشركات المدنية الخاصة في المشروعات العملاقة، موضحًا أن القوات المسلحة تقوم باستصلاح الأراضي وتنشئ الترع وتحفر الآبار والمصارف وشبكات الري في مصر.

وأشار إلى أن شركات القطاع الخاص تعمل مع القوات المسلحة في المشروعات العملاقة، كما أن القوات المسلحة هي المنظم للمشروعات من خلال شركات القطاع الخاص، مؤكدًا أن شركة أوراسكوم مصرية ووطنية وتعمل في المشروعات المصرية، قائلًا: "أصحاب شركة أوراسكوم هيفضلوا يشتغلوا في مصر لحد ما يموتوا وهيدفنوا في مصر ومعظم دخلها من الشغل مع القوات المسلحة ديه شركة ناجحة".

واوضح أوراسكوم تعد من أكبر الشركات التي تعمل مع القوات المسلحة، كما أن أوراسكوم من أكبر مواردها ومعظم دخلها من العمل مع القوات المسلحة، كما أن شركة أوراسكوم تشارك في العديد من المشروعات العملاقة في مصر، قائلًا: "شركة أوراسكوم بتشتغل معانا في مترو الأنفاق والمدينة الرياضية ومن أكبر الشركات التي تعمل مع القوات المسلحة وأغلب دخلها ناتج عن العمل في مشروعات مع القوات المسلحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان