إعلان

تحيا مصر: تنظيم حملة لتوزيع 120 طن من اللحوم على الصائمين في رمضان

11:38 م الثلاثاء 07 مارس 2023
تحيا مصر: تنظيم حملة لتوزيع 120 طن من اللحوم على الصائمين في رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


كشف محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، تفاصيل احتفالية "دكان الفرحة" التي نظمها الصندوق، اليوم؛ لرعاية أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة بجامعة عين شمس، من أصحاب الحالات الاجتماعية.

وقال "مختار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، إن هذه الاحتفالية تأتي في إطار تنظيم معارض الدعم الغذائي بجامعات المحافظات؛ للأسر الأولى بالرعاية، واستغلال الشراكة القوية بين الحكومة والصندوق والقطاع الخاص.

وأوضح، أن هذه الاحتفالية ترجمة لشراكة الصندوق مع وزارة المالية بشأن مبادرتي دكان الفرحة وأبواب الخير؛ لدعم الأسر الأولى بالرعاية، مؤكدًا أن المبادرة مستمرة لمدة 4 أيام في جامعة عين شمس؛ ليختار كل طالب المناسب له من الملابس.

ولفت، إلى أن الصندوق ينظم حملة أبواب الخير في رمضان؛ تستهدف توفير المواد الغذائية الجافة ووجبات و120 طن من اللحوم؛ لتوزيعها على الصائمين في شهر رمضان المقبل؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكثيف أنشطة الصندوق للحماية الاجتماعية تزامنًا مع استقبال الشهر الكريم.

وأكد، أن معرض دكان الفرحة بجامعة عين شمس؛ يأتي كأول الفعاليات التي ينظمها صندوق تحيا مصر؛ لترجمة الشراكة مع وزارة المالية ممثلة في مصلحة الجمارك المصرية؛ للاستفادة من الملابس التي وفرتها المصلحة، وينفذ من خلالها الصندوق أكبر حملة كساء للأسر الأولى بالرعاية لتوفير 2 مليون قطعة ملابس للمستحقين.

فيديو قد يعجبك: