إعلان

"السيدات مسيطرين".. وزيرة التخطيط: جوائز التميز الحكومي تسلط الضوء على قصص النجاح بالجهاز الإداري لل

10:32 م الأربعاء 15 مارس 2023
"السيدات مسيطرين".. وزيرة التخطيط: جوائز التميز الحكومي تسلط الضوء على قصص النجاح بالجهاز الإداري لل

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، تفاصيل تكريم الحكومة لنخبة من الكوادر المصرية في حفل جائزة التميز الحكومي بدورتها الثالثة تحت رعاية الرئيس السيسي، قائلة: "السيدات طوال عمرهم مسيطرين ومتفوقين، والسيدات اكتسحن نسبة كبيرة من المراكز الأولى في جوائز التميز الحكومي".

وقالت "هالة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أن جوائز التميز الفردية تذهب للأشخاص ولكن الجوائز المؤسسية تكون للمؤسسة بالكامل، وهذه الجوائز تعتبر قيمة مضافة مجتمعية، حيث أن الجهاز الإداري مليء بالكفاءات وبه قصص نجاح كثيرة، موضحة أن الجوائز هدفها تشجيع الموظفين ورفع معنوياتهم والتأكيد على أنهم يمثلوا قصص نجاح ولهم قيمة مضافة ما يعمل على تحفيزهم وخلق روح التنافس داخل المؤسسات، حتى وإن لم يحصلوا على جوائز.

وتابعت، أن جوائز التميز الحكومي تسعى لتسليط الضوء على قصص النجاح، موضحة أن الموظف يتقدم شخصيًا للجوائز الفردية للتميز الحكومي ولكن بشرط موافقة المؤسسة التي يعمل فيها.

وأردفت، وزيرة التخطيط، أنه يتم عمل مقيم سري لأول مرة للتفتيش على الأماكن والأشخاص قبل منح جوائز التميز الحكومي، حيث تم اعتماد عدد كبير من المقيمين وهو مكسب كبير، كما أن المحكمين النهائيين يتم جلبهم من الخارج عبر مجموعة مختلفة من الدول، ويكون لهم دور في عملية التحكيم.

فيديو قد يعجبك: