إعلان

محمود فخر الدين: نعمل على ملف نقل الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة منذ عامين

09:24 م الإثنين 13 مارس 2023
محمود فخر الدين: نعمل على ملف نقل الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة منذ عامين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور محمود فخر الدين حسن، مدير عام الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن نجاح مشروع العاصمة الإدارية الجديدة مجهود للحكومة كلها والجهات الحكومية، فهو يعتبر سيمفونية تعاون بين جميع الجهات الحكومية وبعضها البعض.

وأضاف "فخر الدين" في حواره لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الاثنين، أن الجهات الحكومية متعاونة في ظل متابعة مستمرة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والرئيس عبدالفتاح السيسي، لأن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومي.

وتابع، أن بداية نقل الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة هو رسالة للعالم أجمع بأن مصر يمكنها تنفيذ أي مشروع قومي حتى في ظل الأزمات العالمية طالما هناك نية مصرية لذلك، موضحًا أن الحكومة لن تنتقل للعاصمة ما بين يوم وليلة، ولكن نعمل على ملف نقل الموظفين الى العاصمة الإدارية الجديدة منذ حوالي عامين.

وأردف، مدير عام الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن هناك عدة محاور هامة في تلك الملف، من أهمها هو محور البنية التكنولوجية والشبكات والأجهزة وتأمين الشبكات، والهدف من ذلك هو تأمين اتصال الجهات الحكومية ببعضها.

فيديو قد يعجبك: