إعلان

الخولي عن عدم عقد النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم: "قرار بتفكير واقعي"

07:42 م السبت 04 فبراير 2023
الخولي عن عدم عقد النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم: "قرار بتفكير واقعي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق النائب حسام الخولي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، على إعلان إدارة منتدى شباب العالم، عدم إطلاق النسخة الخامسة من المنتدى بشكله السنوي المعهود من مدينة شرم الشيخ، قائلًا: "قرار سبب راحة نفسية ودل على تفكير واقعي غير عادي بالظروف العالمية وظروف مصر".

وأضاف "الخولي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت، أنه على المشاهدين معرفة أن مثل هذه المنتديات كانت تعطي فائدة غير عادية سواء للشباب أو غير الشباب، لما بها من محاضرات ومعلومات ودورات كثيرة وتواصل للشباب بين العالم كله تحتضنهم مصر.

وتابع، أن قرارات منتدى شباب العالم تؤكد أن المنتدى عالمي حيث أن المبادرات التي تم الإعلان عن إقامتها ستكون عالمية وليست محلية لشباب مصر فقط، موضحًا أن تنفيذ المبادرات ستكون من خلال مؤسسات مصرية ودولية والأمم المتحدة.

وأردف، أن المنتديات الأربعة السابقة ولدت علاقات بين مصر والعالم كله والجهات العالمية، وثقة هذه الجهات العالمية في هذا المنتدى كان شيء عظيم، موضحًا أنه بقدر الحزن من عدم الاستفادة من منتدى شباب العالم في نسخته الخامسة بقدر ما وجود قناعة بواقعية القرار الذي تم اتخاذه من إدارة المنتدى والأهداف التي ستنفذها.

فيديو قد يعجبك: