إعلان

الرئيس التنفيذي لمدينة زويل: "حققنا المركز الأول مصريًا والـ 10 عربيًا في تقيم تايمز العام الماضي"

11:30 م الثلاثاء 02 أغسطس 2022
الرئيس التنفيذي لمدينة زويل: "حققنا المركز الأول مصريًا والـ 10 عربيًا في تقيم تايمز العام الماضي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور محمود عبدربه، الرئيس التنفيذي لمدينة زويل، إن الدكتور أحمد زويل كان يحلم بأن تكون مدينة زويل مماثلة لكالتك الإنجليزية، مشيرًا إلى أن المدينة مر 10 سنوات على إنشاؤها في عام 2012، والجامعة في القلب من المدينة أنشئت في 2013، وبعد 9 سنوات بدأت المدينة تتبوأ مكانها بالنسبة للجامعة.

وأضاف "عبدربه"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الثلاثاء: "حصلنا العام الماضي في تقييم تايمز لمؤسسات التعليم العالي على المركز الأول مصريا والـ 10 عربيًا بين الجامعات وذلك في خلال 8 سنوات من عمر الجامعة وهو يعتبر إنجاز كبير جدًا بفضل العاملين في الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وباحثين وعاملين، قائلًا: "المنظومة بالكامل أدت ثمارها ونحقق إنجازات يوم تلو الآخر".

وتابع، أن الوصول لتصنيف أفضل 100 جامعة على مستوى العالم يتطلب إنجازات واجتذاب عدد كبير منا لطلاب في تخصصات مختلفة، قائلًا: "المدينة تستكمل منشآتها بفضل الله ودعم الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وأردف: "نحن على وشك استلام كافة المنشأت بالكامل من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومع مرور الوقت واستكمال المنشأت والوصول بعدد الطلاب للعدد الأمثل المخطط له في المدينة والحفاظ على الجودة في العملية التعليمية والخدمة المقدمة داخل المدينة باعتبارها رقم واحد وهو ما يوصلنا للوصول للتصنيف العالمي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان