إعلان

رئيس شعبة الملابس الجاهزة السابق: أتوقع زيادة أسعار الملابس الشتوي بنسبة 40%

11:18 م الإثنين 31 أكتوبر 2022
رئيس شعبة الملابس الجاهزة السابق: أتوقع زيادة أسعار الملابس الشتوي بنسبة 40%

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال محمود الداعور، رئيس شعبة الملابس الجاهزة السابق، إن الملابس الشتوية ستشهد ارتفاعا في الأسعار، مشيرًا إلى أن هناك زيادة ربما تقترب من 40% عن العام الماضي، وهناك ارتباك في أسواق الملابس حاليا".

وأضاف "الداعور" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن زيادة أسعار الدولار الأخيرة لن تؤثر على أسعار الملابس لأنها انتجت قبل صدور هذا القرار، ونشهد زيادة في أسعار الملابس الشتوي بـ40 %، موضحًا: "لا أتوقع رواج كبير في سوق الملابس بسبب الزيادات في الأسعار".

وتابع: "تعويم الجنيه الأخير سيمر في هدوء لأن الخامات تم إنتاجها بالفعل، والسوق يحتاج لتصريف البضاعة الموجودة في السوق"، موضحًا أن حركة التعويم الأخيرة لن تؤثر على سوق الملابس الشتوي".

وأردف، رئيس شعبة الملابس الجاهزة السابق، أن حجم صادرات مصر من الملابس الجاهزة وصل إلى 2 مليار دولار، ونستطيع الوصول لـ30 مليار دولار صادرات من الملابس، موضحًا: "منتجات الملابس التي تصنع للخارج تكون مختلفة عن المنتجات التي تصنع في السوق المحلي".

وأشار إلى أن هناك فقدان للثقة في المنتج المحلي من الملابس وهو ما يدفع الكثير للشراء من الخارج، مؤكدًا أن العامل في الملابس الجاهزة ماهر ومدرب على أعلى مستوى، والدولة لابد أن توفر أراضي صناعية نستطيع توفير عمالة بها.

فيديو قد يعجبك: