إعلان

محافظ الشرقية: نسعى لخفض كثافة الفصول لـ 25 طالبًا بالمحافظة

09:25 م السبت 04 سبتمبر 2021
محافظ الشرقية: نسعى لخفض كثافة الفصول لـ 25 طالبًا بالمحافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن هناك 46 مشروعا في ملف تطوير مدارس القرى ضمن مشروعات حياة كريمة، وعدد المدارس التي يتم إنشاؤها يتخطى 20 مدرسة وباقي المدارس ما بين إحلال وتجديد ورفع كفاءات، مشيرًا إلى أن مشروعات التربية والتعليم تتخطى 140 مليون جنيه .

وأضاف "غراب" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن أكثر من 20 مدرسة يتم بناؤها ضمن مبادرة حياة كريمة في مركز الحسينية بالشرقية، موضحًا أن هناك سعي لخفض كثافة الفصول لـ 25 إلى 30 طالبًا في الفصل الواحد وفي الوقت الحالي الكثافات من 35 لـ 45 طالبا ".

وتابع، أنه سيتم توصيل الغاز للمنازل في 41 قرية بمركز الحسينية بالشرقية ضمن مبادرة حياة كريمة، كما أن هناك 24 مشروع للصحة في مركز الحسينية بالشرقية، وتم الانتهاء من تغطية 28% من الترع والمصارف في مركز الحسينية بالشرقية .

وأردف، محافظ الشرقية، أنه سيتم تغطية 420 كيلو من الترع والمصارف بالحسينية، وتوفير 40 الف فرصة عمل للشباب في مبادرة حياة كريمة، حيث أن هذه المبادرة ساهمت في إحداث رواج اقتصادي بالمحافظة، مؤكدًا أن 6 مليارات جنيه للمشروعات في المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة بالشرقية

فيديو قد يعجبك: