إعلان

عمرو أديب يطالب بإذاعة جلسة تفويض الجيش على الهواء

10:59 م الأحد 19 يوليو 2020
 عمرو أديب يطالب بإذاعة جلسة تفويض الجيش على الهواء

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي عمرو أديب، إن عقد اجتماع مجلس الدفاع الوطني جاء لمناقشة السيناريوهات المطروحة للملفات المصرية الهامة، مبديا دهشته من تصريحات مستشار أردوغان بأن وجود تركيا في ليبيا شرعي بعكس مصر، قائلا: "طب أخبار القدس إيه يا خليفة المسلمين".

وأشار أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، إلى أن تصريح الرئيس السيسي بأن خط سرت والجفرة خط أحمر "عمل لتركيا جنان رسمي"، منوها بأن البرلمان سيصدر قراره بشأن تفويض القوات المسلحة المصرية لمواجهة الإرهاب في ليبيا.

وطالب أن تذاع جلسة مجلس النواب بشأن تفويض الجيش للتدخل في ليبيا على الهواء، معقبا: "عايزين نكون على قلب رجل واحد نحن نتحدث عن حرب".

ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماع مجلس الدفاع الوطني، والمشكل من رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، ورئيس المخابرات العامة، ووزراء الخارجية، والمالية، والداخلية، وقائد القوات البحرية، وقائد قوات الدفاع الجوي، وقائد القوات الجوية، ورئيس هيئة عمليات القوات المسلحة، ومدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، وذلك بحضور أمين عام المجلس.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن المجلس تناول مجمل الأوضاع السياسية والأمنية والعسكرية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، في إطار تطورات التحديات الراهنة المختلفة على الساحتين الإقليمية والدولية.

فيديو قد يعجبك: