إعلان

طارق شوقى للأهالي: لا تأتوا مع أبنائكم الامتحانات حتى لا يحدث تكدس

11:26 م الأحد 07 يونيو 2020
طارق شوقى للأهالي: لا تأتوا مع أبنائكم الامتحانات حتى لا يحدث تكدس

كتب - معتز عباس:

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن على جميع المصريين أن يكونوا أكثراً وعياً بخطورة الشائعات، معقبًا:" لا نريد لها أن تؤثر فى مسيرة الدولة المصرية ليس فى التعليم فقط بل فى كافة القطاعات".

وأوضح "شوقي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد، أنه هناك من يريد إفشال منظومة الأبحاث ولكن ذلك لم يحدث، متابعًا: "تعرضنا لهجوم كبير فى مشروعات الأبحاث ولكنها نجحت، الكورونا لا تأتى وأحنا قاعدين فى اللجنة ولكن لها أعراض ونحن مستعدين جيداً للحفاظ على صحة الطلاب".

وطمئن الأهالي الجميع على آليات إجراء امتحانات الثانوية العامة، مشدداً أنه يتم اتباع كافة الإجراءات الطبية والأحترازية، ومراعاة البعد النفسى فى لجان الرأفة.

ووجه وزير التربية والتعليم رسالة للمصريين قال خلالها:"ولادكم فى عنينا.وأنا وزملائى بنعرض حياتنا للخطر من أجل تهيئة أفضل امتحانات ثانوية ..نتمنى أن لا يأتى أولياء الأمور مع ابنائهم الامتحانات حتى لا يحدث تكدس..ولا تستمعوا للشائعات عبر السوشيال ميديا ..سنطبق قانون الغش بصرامة ويوجد غرف متابعة فى كافة المحافظات لمواجهة أي محاولة غش..وبنقول للأولاد اعتمدوا على أنفسكم".

فيديو قد يعجبك: