إعلان

التموين: استمرار مشروع كوبونات السلع بعد شهر رمضان- فيديو

10:47 ص الأحد 17 مايو 2020
التموين: استمرار مشروع كوبونات السلع بعد شهر رمضان- فيديو

كتب- محمد خميس:

قال هشام عبد المنعم، مدير عام المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، إن كوبونات السلع من مقترحات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، مشيرًا إلى أن كوبون السلع شيء جيد للمستهلك لأنه يتيح له اختيار السلع التي يريدها من جميع الفروع، حيث أن شركة الأهرام لها 167 فرع، وشركة النيل لها 180 فرع.

وأضاف "عبدالمنعم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أن وزارة التموين طرحت الكوبونات على هيئة 3 فئات تتراوح تبدأ بـ 20 جنيها وأخرى فئة الـ 50 جنيه وآخرهم فئة الـ 100 جنيه، موضحًا أن مشروع الكوبونات مشروع ناجح وشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، خاصة بأزمة فيروس كورونا.

وتابع، أن الوزارة وصلت لحوالي مليون و500 ألف كوبون، موضحًا أن هناك أكثر من 1300 سلعة أمام المستهلك بخاصية كوبونات السلع.

وأكد مدير عام المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين أن كوبونات السلع تتيح اللحوم، والخضراوات، والفواكه، مشيرا لاستمرار مشروع كوبونات السلع حتى بعد انتهاء شهر رمضان، لأنها فكرة ناجحة جدًا من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين.

وأشار إلى أن الدولة المصرية مهتمة جدًا بتوافر جميع السلع، والدولة في بداية أزمة كورونا كانت تضخ كميات سلع أضعاف الطبيعي لطمأنة المواطنين لعدم التكالب على السلع، حيث أن المواطن على رأس أولوياتها.

فيديو قد يعجبك: